RENEWABLE ENERGY DEVELOBEMENT UNIT IN ARID ZONES

اجتماع أعضاء الوحدة

 

في يوم الخميس 08 جويلية 2021 على الساعة التاسعة صباحا بقاعة المحاضرات الصغرى (الميدياتك) عقد مدير الوحدة الدكتور محمد الطيب وصيف خالد اجتماع تنسيقي تشاوري ضم الأعضاء المنتسبين للوحدة والراغبين في الانتماء اليها وذلك بحضور الأستاذ الدكتور بوبكر منصور نائب مدير الجامعة لما بعد التدرج والأستاذ عبد الحليم الأسود نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف.

جدول الأعمال:

عرض حال حول الوضعية الحالية للوحدة (مدير الوحدة – السيد نائب مدير الجامعة لما بعد التدرج – السيد نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف).

ورشة تجديد الهياكل واقتراح مشاريع البحث.

التحضير للملتقى الدولي بداية الموسم القادم.

افتتح الجلسة السيد مدير الوحدة مرحبا بالضيوف والحضور ثم شرع في عرض حال حول الوضعية الحالية للوحدة مذكرا بأهم الإنجازات المحققة خلال الفترة الوجيزة من تقلده إدارة الوحدة والتي من أهمها:

الشروع في إجراءات اقتناء معدات وأجهزة مخبرية

استحداث صفحة للوحدة على موقع الجامعة

استحداث إيميل للوحدة

إدراج الوحدة ضمن قائمة المخابر في أرضية مشاريع البحث PRFU

فتح مقر مؤقت للوحدة ضمن مكاتب الحاضنة بملحقة حي الشهداء

كما ثمن السيد مدير الوحدة وأشاد بمستوى التعاون والرغبة في إنجاح مشروع الوحدة التي أبداها ويبديها السيد الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي مدير الجامعة وكذا نوابه والسيد الأمين العام للجامعة.

السيد نائب مدير الجامعة لما بعد التدرج هو بدوره في كلمته أبدى سروره بمستوى التعاون والانسجام بين مدير الوحدة وإدارة الجامعة كما وضح الأطر القانونية للعمل في الوحدة واستعداده لدعم الوحدة.

السيد نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف في كلمة مطولة ابتدأها بالوضعية السابقة للوحدة وعرج على الآليات المعقدة لعملية اقتناء المعدات والأجهزة المخبرية، كما دعى الجميع للتعاون وبذل الجهد من أجل إنجاح مشروع الوحدة.

بعد الكلمات تم فتح باب النقاش والحوار حيث أجاب السيد مدير الوحدة على تساؤلات الحضور كما اتفق الجميع على العمل من أجل إنجاح مشروع الوحدة.

بعدها شرع الحضور في تجديد هياكل الوحدة من خلال اقتراح فرق البحث ومشاريع بحثية لكل فريق، وتم الاتفاق على اكمال العملية في اجتماع برمج يوم الثلاثاء 13 جويلية 2021 بمقر الوحدة ملحق حي الشهداء وفق جدول الأعمال:

– استكمال تجديد الفرق

– استلام المشاريع البحثية المقترحة

– زيارة ميدانية لمقر الوحدة والتشاور حول تهيئة المقر

– التحضير للملتقى الدولي

رفعت الجلسة في حدود الساعة 12:20 من نفس اليوم وتم أخذ صورة تذكارية جماعية لأعضاء الوحدة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *